Header Ads

كارثة حقيقية بسبب الفيلم المشهور (Fast and Furious)!!

كارثة حقيقية بسبب الفيلم المشهور (Fast and Furious)!!




بينما نحن على انتظار اصدار الجزء الـ 8 من سلسلة الأفلام الشهيرة (فاست أند فيوريوس) الذي ستشارك به بطلة جديدة ، إلا أنه هل سألت نفسك وأنت تُشاهد الفيلم ما هو حجم الأضرار المادية والبنيوية التي فعلها هذا الفيلم؟!
في التالي سنعرض لك الأضرار مع تصنيفها ونبدأ بـ الكلفة الكاملة للأضرار والتي تبلغ 514364366 دولار! لجميع أجزاء السلسة، ومنها 37 سيارة مرتفعة الثمن، 142 سيارة متوسطة الثمن، 31 مبنى مُدمّر كلياً، 53 مبنى أضرار جانبية، غير العناصر التي تضررت ما بين أضرار جانبية وأضرار أساسية فقد وصل عدد العناصر الكلية المدمرة إلى 432 عنصر!...
ومن الأهم وأغلى الأشياء التي تحطمت خلال هذه السلسلة هي سيارة (لايكان هايبر سبورت) التي تحطمت في الجزء السابع والتي يصل سعرها إلى 3 ونصف مليون دولار!


وفي الحقيقة وحسب ما صرح المخرج فإن أغلب الأضرار التي حدثت في السلسلة هي بسبب الأبطال وليس الأشرار على عكس ما يظن الكثيرون.. حيث أن الأشرار دمروا فقط بمبلغ 194 مليون دولار... بينما دمر الأبطال أشياء يصل سعرها بالمجمل إلى 320 مليون دولار!!

ونذكر أن الممثل (فان ديزل) قام بتدمير أشياء يصل سعرها إلى 69 مليون دولار حيث أنه بهذا الأمر يحتل المرتبة الأولى في تدمير الأشياء خلال سلسلة مكونة من 8 أفلام.. ويأتي بعده في المركز الثاني الممثل المشهور (ذا روك) حيث أنه دمر ما يقارب 33 مليون دولار! أما في المركز الثالث يأتي الممثل المتوفي (بول ووكر) حيث أنه دمر فقط أشياء يصل سعرها إلى 16 مليون دولار!


No comments

Powered by Blogger.